نظم قسم اللغة الانكليزية احتفالا مميزا وعلى قاعة الوائلي وبمناسبة يوم الجامعة وقد حضر الاحتفال رئيس القسم د.رجاء واساتذة القسم كافة.
وتم نجاح الكرنفال بجهود م.مهند عاجل والطالب لؤي جميل السعدي والمخرج المبدع علي عبد الجليل الخزاعي والمخرج عمار و المشاركين في المسرحية والفيلم
و كان  عرافة الحفل الشاعر الطالب زيد الياسري
وقد بدأ الحفل بآيه من الذكر الحكيم بصوت الطالب علاء عبد الرضا والنشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء الحشد الشعبي وقواتنا الباسلة .
ثم قدمت م.اسماء عبد الأمير كلمة رائعة باللغة الانكليزية والعربية بعنوان ” كيف تخطط للمستقبل ” و ” كيف تكن طالب جامعي مثالي ” . في حين كان للمسرح دور كبير لتمثيل مسرحية ” Act without words ” على المنصة بجهود طلبة القسم تكللها فيلم قصير للمخرج المبدع الطالب علي عبد الجليل الخزاعي بعنوان ” صوت الضمير ” ويحاكي الواقع الذي نعيشه في الدائرة الجامعية .
وختامها بفقرة رائعة وهي مسابقة تميزت بظهور الإبداع باللغة الانكليزية وإعطاء الفرصة للطلبة بمشاركة ما خطته اناملهم من إبداع وكانت في مجال ” القصة القصيرة ، القصيدة ، الرسوم والفن ”
وكان الفائزون في القصة القصيرة :
1-حسنين خضير موزان : المركز الاول
2- حوراء عبد الكاظم الزهيري : المركز الثاني
3- لؤي جميل السعدي : المركز الثالث
ومن حظي بالفوز في القصيدة الشعرية
1- حسنين وذاح : المركز الاول
2- علي فريد الميالي : المركز الثاني
وفي الختام تم تكريم الفائزين من قبل رئاسة قسم اللغة الإنكليزية بالشهادات التقديريه سلمها لهم ا.د قاسم سلمان التدريسي في قسم اللغة الانكليزية رئيس اللجنه المشرفه على تقيم مشاركات الطلبه في القصه القصيره والقصائد الشعرية ومن الله التوفيق.
مبارك لقسم اللغة الانكليزيه ولطلبته هذا الانجاز ومبارك لكليتنا المعطاء وجامعتنا الغراء ومزيدا من التألق والعطاء خدمة لعراقنا العزيز عراق الأدباء والعلماء

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *